الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجنة مبتغاي
.نائبة الادارة
.نائبة الادارة


انثى عدد الرسائل : 541
العمر : 26
الدولة :
الرتبة :
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين يناير 11, 2010 6:09 pm




,,سبحانـ اللهـ وبحمدهـ عدد خلقهـ ورضاآآ نفسهـ وزنة عرشهـ ومداد كلماآآآتهـ,,



,,استغفر آللهـ العظيـــمـ وآآتووبـ اليـــــــهـ,,









.ExternalClass .ecxhmmessage P
{padding:0px;}
.ExternalClass body.ecxhmmessage
{font-size:10pt;font-family:Verdana;}













من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


[b]هههههههههههههههههههههههه[/b]

وووووووووووووووووه يابطني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محظوظه
.
.


انثى عدد الرسائل : 1562
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين يناير 11, 2010 7:33 pm

عساهم يعرفون قدرنا في جميع الحالات هههههههههههههه













ه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sad-heart.2forum.biz/profile.forum?mode=register&agre
ابو غسان
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 667
العمر : 46
الدولة :
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين يناير 11, 2010 9:38 pm

النساء فواكه الدنيا

منهم الذيذ ومنهم الذي ياتي بالحساسية


انهم اذ مخلوقات الله

فاللهم بارك فيهم .. وجعلهم عونا لي على طاعتك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sad-heart.2forum.biz/profile.forum?mode=register&
الجنة مبتغاي
.نائبة الادارة
.نائبة الادارة


انثى عدد الرسائل : 541
العمر : 26
الدولة :
الرتبة :
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 12, 2010 4:25 am

تو ما نورت صفحتي
بتكرمكم الغالي بالمرور لموضوعي
بوجودكم ينور المنتدى يعطيكم الف
عاااااااااااااااااااااااافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زعفران
.
.


انثى عدد الرسائل : 187
العمر : 33
الدولة :
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 12, 2010 8:41 am

والله الرجال رجال مو هامه لاحرمه وراه ولاهم يحزنون
يحليلك يالجنه مبتغاي مافي مفر
هههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلوب الحزن :: المنتديات الاسرية :: منتدى المرأة والطفل-
انتقل الى: